مشاريع الرحاب السكنية

مفاجأة هواوي لعشاق التصوير: كاميرا بدقة 48 ميجابيكسل مع النسخة الجديدة من Huawei P30 Lite



تمكنت شركة هواوي ان تتميز بمنتجات عالية الجودة ومتميّزة بتقنيات حديثة ومتطورة ابهرت خلالها مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم. وكانت سلسلة هواتف P30 من هواوي أكبر مثال على ذلك فهي تُقدّم للمستخدمين تجربة لا مثيل لها على كافة الأصعدة، وبخاصةٍ التصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي ونالت العديد من الجوائز العالمية.

لكن ما لم يعلمه المستخدمون انّ هواوي أضافة فرد جديد على سلسلتها الرائد وأطلقت النسخة الجديدة من هاتفها الذكي Huawei P30 Lite في السوق اللبناني مع كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابيكسل و6GB Ram والعديد من المواصفات المتقدمة!

ويضم الهاتف نظام كاميرا رباعي يتألف من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل ذات زاوية تصوير عريضة جدًا وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل تجمع معلومات عمق المشهد لتطبيق تأثيرات بوكيه. بالإضافة الى كاميرا امامية بدقة 24 ميجابكسل الأمر التي ستخولك الحصول على صور سيلفي رائعة! فهي تتعرف على طبيعة المشهد بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي لتضبط إعداداتها في 8 سيناريوهات محتملة.

وتقدم الكاميرات الخلفية الثلاث التي تعمل معاً قدرات قوية لالتقاط الصور والفيديوهات بصورة مذهلة دون ان تتأثر بقوة الضوء أو إنخفاضه فهي تتميز بخاصية التعرف على المشاهد لانها مدعومة بالذكاء الاصطناعي القادرة على تمييز ما يصل إلى 22 سيناريو تصوير. كل هذه المواصفات تعتبر متفوقة ضمن فئة الهواتف المتوسطة.

كما ويتمتع الهاتف الذكي HUAWEI P30 lite بنسخته الجديدة بأداء قوي من أعلى المستويات، بفضل اعتماده على نظام متقدم ومواصفات محسنة، مما يمنح المستخدم متعة الاستمتاع بساعات من الترفيه أو اللعب دون اي تلكؤ او تأخير وأيضاً بفضل ذاكرة الرام المطورة التي أصبحت سعتها 6 جيجابايت، فهي تتيح تشغيل التطبيقات المختلفة بسلاسة فائقة. وزوّد الهاتف أيضاً بسعة تخزين واسعة تبلغ 128 جيجابايت تمكن المستخدم من حفظ جميع الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات وغيرها على الجهاز.

ويدعم كل ذلك بطارية قوية بقدرة 3340 مللي أمبير ساعة، تكفي لاستخدام الهاتف بصورة مكثفة لساعات طوال، وحتى حين تنفد فهي سريعة الشحن باستخدام شاحن كويك تشارج من هواوي باستطاعة 18 واط.

وفي قلب الهاتف تعمل الرقاقة كيرين 710 لتقدم مستويات أداء استثنائية دون أن تستنزف طاقة البطارية. ويضاف إلى ذلك أن الهاتف يشغل واجهة نظام التشغيل EMUI 9.0.1 الشهيرة من هواوي.

أما شاشة Huawei P30 lite فهي من مقاس 6.15 بوصة وبدقة الوضوح العالي الكامل 2312 × 1090 بكسل مع ثلمة صغيرة على شكل قطرة الندى. ولناحية التصميم يمتد سطح الشاشة لينتهي بسلاسة فائقة مع إطارها مشكلًا حوافًا منحنية وناعمة تماماً تجعله سهل الحمل راقي الشكل. كما يتمتع الهاتف بلمسات لونية جميلة وعصرية تحاكي الجيل الشاب إذ يتوفر بثلاثة خيارات لونية أنيقة وهي أسود منتصف الليل، الأبيض اللؤلؤي، الأزرق الطاووسي، ليرتقي بمعايير تصميم الهواتف الذكية إلى آفاق جديدة. ويضم الجانب الخلفي من الهاتف مستشعر لبصمة الإصبع.

هذا الإصدار الجديد من هواوي Huawei P30 lite بنسخته الجديد بات متوفّراً في الأسواق اللبنانية. إحصل على نسختك اليوم واستفد من مجموعة من الهدايا المقدّمة معه.

ليست هناك تعليقات