مشاريع الرحاب السكنية

التقرير النهائي لوفاة "رنا البعينو"... "عُنفت أقله على مرحلتين"


حصل "ليبانون ديبايت" على التقرير النهائي للطبيب الشرعي الذي كشف على جثة الضحية المراقب في الجمارك اللبنانية رنا البعينو.

واعلن الطبيب الياس خوري في خلاصة تقريره، اننا "امام جثة تعود لسيدة من العرق الابيض في العقد الثالث من العمر نتيجة عنف وايذاء تعرضت له اقله على مرحلتين، كون سقوطها من السيارة وهي تسير لا يفسر حدوث جميع اصاباتها المتروكة اثارها على جسدها ونجم عنها مضاعفات طبية بالغة الخطورة، ان لوجود النزيف والتورم الكبير في دماغها، او لحصول الكدمات الرئوية مع نزفها من الجهتين، وان لوجود المضاعفات القلبية، وجميعها ممكنة لاحداث الوفاة".

واضاف: "اما لجهة ساعة وفاتها، لقد اعلنت عند الساعة الثالثة والعشرين وخمسة وخمسين دقيقة من ليل 26/7/ 2019، اما سبب الوفاة نتحفظ باعطائه بعد صدور نتائج العينات المستخرجة وفحص القلب".

واودع الطبيب الشرعي بعد ظهر اليوم الخميس تقريره لدى شعبة المعلومات.

واعلنت عائلة الضحية من خلال ورقة "النعوة"، انه "سيحتفل بالصلاة لراحة نفس رنا الجمعة 9 الجاري الساعة الخامسة بعد الظهر في كنيسة مار افرام الرعائية - كفردبيان.

وتتقبل العائلة التعازي قبل الدفن وبعده ويوم السبت 10 الجاري في صالون الكنيسة المذكورة، اعتباراً من الساعة الواحدة بعد الظهر حتى السادسة مساءً.

وتوفيت رنا في ظروف غامضة بعد أن قال زوجها أنها وقعت من السيارة ما أدى إلى وفاتها.

ليست هناك تعليقات