مشاريع الرحاب السكنية

الاعلان عن "دورة حسام الحريري الدولية" الـ29 بكرة السلة في مجدليون


فادي وهبي - موقع البهاء


عقدت صباح اليوم اللجنة العليا المنظمة لـ"دورة حسام الدين الحريري الدولية بكرة السلة " مؤتمرا صحفيا بحضور رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب السيدة بهية الحريري في دارة الحريري في مجدليون وذلك للإعلان عن برنامج الدورة بنسختها الـ 29 ، والتي ينظمها نادي الفداء الرياضي –صيدا برعاية رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري وتحت اشراف الاتحاد اللبناني لكرة السلة خلال الفترة من 10 الى 17 أيلول 2019 في قاعة صائب سلام بالنادي الرياضي في المنارة –بيروت .


حضر المؤتمر  رئيس جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون ومنسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود، رئيس الشبكة الرياضية لصيدا والجوار حسن الشماس ، رئيس المنطقة التربوية في بيروت محمد الحمصي، امين عام الشبكة المدرسية في لبنان نبيل بواب ووفد من الشبكة المدرسية في بيروت ، رئيس نادي بيروت نديم حكيم، ممثل" بنك ميد" المدير الاقليمي في الجنوب مروان هاشم ، امين عام اللجنة العليا المنظمة للدورة نزار الرواس،  ممثل تلفزيون المستقبل حسام زبيبو ، امين عام اللحنة التكريمية الرياضية احمد المصري ورؤساء وممثلو عدد من الأندية الرياضية وحشد من الاعلاميين .


يشارك في الدورة هذا العام ثماني فرق هي " شاركاسي من اوكرانيا ، الاتحاد السكندري من مصر ، النجم الساحلي من تونس، المجمع البترولي من الجزائر" ، واندية " الرياضي، الحكمة ، بيروت وهوبس " من لبنان .


القى منسق الدورة هشام جرادي كلمة رحب فيها بالحضور شاكرا النائب الحريري لرعايتها الدائمة الرياضة معاهدا اياها أن تكون هذه الدورة دائما كما ارادها شهيدنا شهيد الوطن ملتقى للشباب العربي موجها الشكر والتقدير لدولة الرئيس سعد الحريري على رعايته الدائمة للدورة.


و قد تحدثت النائب بهية الحريري متوجهة بالشكر  لنادي الفداء الرياضي - صيدا الذي تطور بدورة حسام الدين الحريري الدولية بكرة السلة التي بدأت بمبادرة صيداوية لتتطوّر إلى دورة عربية ومن ثم إلى دورة دولية..


 الذي جسّد على مدى تسعة وعشرين عاماً إرادة شباب صيدا بالنّهوض والتّقدّم ومواجهة التّحديات .. وتحويل اليأسغ إلى أمل .. والأحزان إلى أفراح ..  .. لتحقّق النّجاح تلو النّجاح .. ولتكرّس منطق التنافسية الخلاّقة من أجل النّجاح والتّقدّم والإزدهار في كلّ مجال ..


مرحبة بجمهورية مصر العربية والجمهورية التونسية .. والجمهورية الجزائرية ودولة أوكرانيا لمشاركتهم الفاعلة في هذه الدورة الرياضية المميّزة لكرة السلة ..


 متوجهة بالشّكر إلى الإتحاد اللبناني لكرة السلة بشخص رئيسه الأستاذ أكرم الحلبي و من كل الأندية اللبنانية المشاركة في هذه الدورة .


وخلال المؤتمر اعلن امين عام اللجنة العليا المنظمة للدورة نزار الرواس اسماء الفرق المشاركة و إجريت قرعة دورة حسام ألدين الحريري التي تنطلق يوم الثلاثاء العاشر من أيلول في قاعة صائب سلام في المنارة.  


المجموعة الأولى

فريق الرياضي من لبنان 

فريق هوبس من لبنان

 فريق تشيركاسي من أوكرانيا

 فريق النجم الساحلي من تونس  .

المجموعة الثاني

  فريق الحكمة من لبنان 

 فريق بيروت من لبنان  

 فريق المجمع البترولي من الجزائر 

 فريق الاتحاد السكندري من مصر  .

ملاحظة برنامج البطولة مرفق بالخبر

ملاحظة: جميع المباريات  منقولة مباشرة على شاشة  تلفزيون المستقبل (future tv)





بعض الصور حول مؤتمر إعلان دورة حسام الحريري الدولية الـ29
رأفت نعيم























ليست هناك تعليقات