مشاريع الرحاب السكنية

إرهابيو عين الحلوة في قبضة "مخابرات - الجنوب"



تنكب مديرية المخابرات في الجيش اللبناني - فرع الجنوب، على عمليات الرصد والمتابعة الدقيقة للعناصر الارهابية ونشاطها داخل مخيم عين الحلوة، بهدف اجتثاث العناصر وتفكيك الشباكات.

وقد نجح الفرع في تنفيذ العديد من العمليات النوعية داخل المخيم مع التنسيق طبعاً مع المديرية الأم، ما اثمرَ عن تحقيق ضربات واختراقات نوعية في جسم التنظيمات حولها الى مستهدفة تعيش ايامها تحت ضغوطات الخطر المتزايد في كل يوم.

وخلال فترة زمنية لا تتعدى الأسبوعين تم توقيف مجموعة مطلوبين لإنتمائهم الى تنظيم داعش الارهابي، بعدما ثبت لدى "الفرع" انهم ينفذون حراسات واستنفارات ويقومون في اوقات مختلفة بمراقبة حواجز وعناصر الجيش اللبناني، بالاضافة الى الاشتراك بنقل اسلحة وذخائر لصالح التنظيم الارهابي المذكور، وهم: (م. ش.)، (ط. ش.)، (م. ش)، (ط. م.)، (ج.أ.)، (أ. ز.)، وجميعهم من اللاجئين الفلسطينيين والسوري (أ.أ.).

كما أوقفت المديرية كل من:

- المصري (ف. ع.) لإنتمائه إلى جماعات إرهابية وتنفيذه مهمات لصالحها وقتاله ضد الجيش والتخطيط لتنفيذ تفجيرات في صيدا، وإستعمال أوراق ثبوتية مزوّرة.

- الفلسطيني (ح. ع.) لإنتمائه إلى كتائب عبد الله عزام ومشاركته في معارك في مخيم عين الحلوة وإتجاره بالأسلحة الحربية وتعاطي المخدرات.

- السوري (أ. أ.) لقيامه بعمليات تهريب سوريين الى لبنان.

اودع الموقوفون لدى القضاء المختص بناء على اشارته.

ليبانون ديبايت

ليست هناك تعليقات