مشاريع الرحاب السكنية

لقاء بين حزب الله والإشتراكي في عين التينة برعاية بري


عقد لقاء برعاية رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة بين وفد من حزب الله المؤلف من المعاون السياسي للأمين العام حسين الخليل ومسؤول وحدة الإرتباط والتنسيق وفيق صفا، ووفد من الحزب التقدمي الإشتراكي الذي يضم وزير الصناعة وائل أبو فاعور والنائب السابق غازي العريضي.

وبعد انتهاء اللقاء أعلن حسين الخليل المعاون السياسي للامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله ان رئيس المجلس النيابي نبيه بري اخذ على عاتقه ان يجمع ويلم شمل الفرقاء في "حزب الله" و"الاشتراكي" لمواجهة الاستحقاقات الكبرى التي يمر بها البلد، مشيرا الى أنه تم تفويض بري  بوضع اسس لحل كل المشاكل ولتعود الامور الى مجاريها ولفت الى أن الامور السابقة وُضع لها اسس للحلول بما فيها المواضيع السياسية.


 من جهته، شدد العريضي على أن اللقاء كان إيجابيا ومثمرا وصريحا ووديا على أن تعود الأمور الى مجاريها ، لافتا الى انه تم الاتفاق على تنظيم الخلاف.

 وقال العريضي:"مرحلة العمل المشترك والإنجازات بيننا وبين حزب الله مرحلة طويلة ونشكر الرئيس بري على ما يقوم به من جهود استثنائية وعلى ما تحقق سابقا في مرحلة صعبة مرت بها البلاد وما تحقق اليوم".

وأكدت مصادر المجتمعين ان “الأمور عادت الى ما كانت عليه قبل الخلاف على قضية عين دارة والملف يعالج في القضاء واللقاءات الثنائية بين حزب الله والاشتراكي ستعود والحوار المباشر والتنسيق على المستوى القيادي”.


ليست هناك تعليقات