مشاريع الرحاب السكنية

بالصور : مؤسّسات الرّعاية احتفلت بتخريج الدّورة الرّابعة لتعليم فنّ الخياطة في مشغل ومعهد الأم


فادي وهبي - موقع البهاء

برعاية وحضور رئيس بلديّة صيدا المُهندس "محمد زهير السعودي" احتفلت مساء أمس مؤسّسات الرّعاية بتخريج 21 طالبة من طالبات الدّورة الرابعة لتعليم فنّ الخياطة في مشغل ومعهد الأم وذلك في بلدية صيدا – قاعة مصباح البزري. 

حضر الحفل رئيس بلديّة صيدا المُهندس "محمد السعودي"، السّيّد "أشرف بكري" مدير الرحمة العالمية السّيّد "عدنان الحدق" عضو مجلس أمناء الهيئة الإسلامية للرعاية، رئيس مشغل الام  السّيّد "حسن ابو زيد"، السّيّد "باسم سعد" مدير مؤسّسة الرعاية، السّيّد "نبيل البواب" مُمثِّلًا النّائب "بهية الحريري"، السّيّد" طلال ارقدان" مُمثِّلًا النّائب "اسامة سعد"، سماحة الشّيخ "ابراهيم الديماسي" مُمثِّلًا مفتي صيدا وأقضيتها. 

وقد ألقى خلال الحفل رئيس بلديّة صيدا المهندس محمد السعودي كلمة توجّه فيها بالتّهاني والتّبريكات للخريجات مُتمنِّيًا لهُنّ التّوفيق والنجاح الدّائم مُعبِّرا عن اعتزازه بهنّ.. لافتًا إلى أنّه يحرص دائمًا على التّواجد في مثل هذه المُناسبات لتشجيع كل ما من شأنه التّقدُّم بأبنائنا وبناتنا نحو مستقبلٍ زاهرٍ شاكرًا إدارة الرعاية ومشغل الأم على ما يقومون به من مجهودٍ في تعليم الفتيات فنّ الخياطة وتأمين مُستقبل لائق لهنّ.

وكانت كلمة لاحدى الطّالبات تحدّثت باسم الخرّيجات مُعبِّرةً فيها عن شكرها وتقديرها لادارة مشغل الأم على ما قدموه لهنّ من تعليم ورعاية واهتمام.

تم توزيع الشهادات على الخريجات خلال الحفل وعرض فيلم مُصوّر عن كيفية صناعة العباءة.








































ليست هناك تعليقات