مشاريع الرحاب السكنية

ادارة مستشفى صيدا الحكومي أعلنت فتح أبوابه لإستقبال كل الحالات بعد صرف المستحقات ودفع رواتب 3 أشهر للموظفين



بعد ان اعلن الموظف في مستشفى صيدا الحكومي محمد مصطفى الاضراب عن الطعام احتجاجا على عدم حصولهم هو وزملائه على مستحقاتهم كما صرح لموقعنا في وقت سابق خلال لقائنا به أعلن صباح اليوم تعليق اضرابه  بعد تسديد جزء من المستحقات و المتأخرات و عودة العمل في المستشفى مقدما الشكر لموقع البهاء لوقوفه معه في هذه الازمة وكل المؤسسات والمجموعات الاعلامية التي اهتمت بقضيته.

تقدمت إدارة "مستشفى صيدا الحكومي" من "المواطنين بالإعتذار عن عدم تأمين الخدمات الطبية والاستشفائية اللازمة خلال الفترة السابقة جراء الأزمة المالية التي مرت بها". وتوجهت بالشكر الى "الطاقم الطبي -التمريضي - الاداري لدعمه وصموده خلال الأزمة".


وأعلنت "فتح أبوابها لإستقبال جميع الحالات بعدما تم صرف المستحقات ودفع رواتب 3 أشهر لموظفي المستشفى ما اتاح اعادة استئناف العمل في الأقسام كافة بشكل طبيعي". 


وتقدمت ادارة المستشفى بالشكر الى "كل من ساهم في حل هذه الأزمة"، وخصت بالشكر "رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، رئيس مجلس النواب نبيه بري، رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، وزير الصحة العامة جميل جبق، وزير المال علي حسن خليل، والنائبة بهية الحريري على اهتمامهم وجهودهم في معالجة أزمة المستشفى، وجميع فاعليات مدينة صيدا على تضامنهم مع المستشفى". 

ليست هناك تعليقات