مشاريع الرحاب السكنية

اوضاع المدارس في صيدا غدا



▪تعلن مدرسة بهاء الدين الحريري في صيدا انه بسبب الأوضاع الراهنة، تقفل المدرسة أبوابها يوم غد الخميس الواقع فيه ٣١ تشرين الأول ٢٠١٩.

▪بسبب الأوضاع الراهنة، وحرصا منا على سلامةً طلابنا تقفل مدارس الايمان  أبوابها يوم غد الخميس الواقع فيه ٣١ تشرين الأول ٢٠١٩ .حمى الله وطننا من كل شر.

▪بسبب الأوضاع الراهنة، وحرصا منا على سلامةً طلابنا تقفل مدرسة الأفق الجديد  أبوابها يوم غد الخميس  2019/10/31. ويمكن للتلاميذ الحضور مع الاهل لاخذ الكتب الموجودة في المدرسة حمى الله وطننا من كل شر.

▪بسبب الأوضاع الراهنة، وحرصا منا على سلامةً طلابنا تقفل مدارس جمعية المقاصد الخيرية  في صيدا   أبوابها يوم غد الخميس الواقع فيه ٣١ تشرين الأول ٢٠١٩ .حمى الله وطننا من كل شر.

▪تجاوبا مع قلق الأهل وحفاظا على سلامة طلابنا، تقفل مدرسة الفنون الانجيلية أبوابها يوم غد الخميس الواقع فيه ٣١ تشرين الأول ٢٠١٩.

▪حفاظاً على سلامة الطلاب تقفل ثانوية رفيق الحريري في صيدا أبوابها غداً الخميس ٣١ تشرين الأول.بالنسبة للأساتذة دوام من ٩ حتى الثانية عشرة ظهراً للتحضير والعمل الداخلي لمن يستطيع الوصول إلى المدرسة.

▪بسبب الأوضاع الراهنة يقفل مركز الرحمة لخدمة المجتمع أبوابه يوم غد الخميس الواقع فيه ٣١/١٠/٢٠١٩سائلين الله السلامة والأمن والأمان.

▪بسب عودة الاوضاع التي تمر فيها البلاد وحرصا منا على سلامة طلابنا ومعلمينا وموظفينا تعلن إدارة مدرسة العلم والإيمان الإسلامية تعليق الدراسة يوم الخميس في 31-10-2019
ملاحظة الإدارة تفتح أبوابها من الساعة 9 صباحا حتى 2 ظهرا لمتابعة الأمور الإدارية.سائلين الله أن يحمي لبنان.

ليست هناك تعليقات