مشاريع الرحاب السكنية

الهيئة الوطنية للمحاربين القدامى: الثلاثاء هو يوم المصرف المركزي.



صدر عن العميد مارون خريش رئيس الهيئة الوطنية للمحاربين القدامى البيان التالي:

أيها اللبنانيون المخدوعون بمسؤوليكم المجرمين السارقين أصحاب الثروات الحرام والهندسات الماليَّة التي أفقرتكم ، إني متأسف أن أبشركم بأن أموال المصارف قد شارفت على النفاذ وأن معظمها سوف يتوقف قريباً عن الدفع وتعلن إفلاسها ، لأن إدخاراتكم وجنى عمركم المودع في المصرف المركزي نُهبت من قبل السياسيين جميعاً بالتكافل والتضامن والتحاصص.

أيها اللبنانيون يوم الثلاثاء ، 26 تشرين الثاني 2019 هو ثلاثاء المصرف المركزي وفروعه في المناطق ، ويوم المصارف الخاصة في المدن والقرى اللبنانية وجمعية هذه المصارف المجرمة ومحلات الصرافة وجمعية الصرَّافين وكل المجرمين السارقين من سياسيين وأزلامهم ومتعهديهم .

لن نعطيكم أكثر من يوم واحد أيها السارقون لكي تعيدوا النظر بتصرفاتكم والعمل فوراً على :

*أولاً* : تدخل مصرف لبنان وضخ الكتلة النقدية اللازمة بالعملة الأجنبية الكافية لتلبية طلبات المودعين وللجم سعر صرف الدولار في الأسواق .

*ثانياً* : منع سحب الأموال من قبل النافذين أصحاب الثروات وإعادة ما سُحب من أموالهم أو هُرِّب إلى الخارج ، وإعتبار كل مخالف مجرم حرب بحق الشعب اللبناني وتوقيفه وحجز أمواله مهما علا شأنه .

*ثالثاً* : الإعلان عن تشكيل حكومة إنقاذ وطني من إختصاصيين من غير الأحزاب السياسية الحاكمة أو التي حكمت منذ عام 1992 تحوز على رضى الثورة الشعبية السلمية .
*رابعاً* : البدء بالمحاكمات الجدِّية بالجرائم المحالة أمام القضاء لإسترجاع الأموال المسروقة .

ليست هناك تعليقات