مشاريع الرحاب السكنية

بسبب خلافات زوجية... أم تصرّ على إنهاء حياتها برغم توسّلات طفلها



واقعة غريبة شغلت الرأي العام في مصر خلال الساعات الماضية، بسبب إصرار سيدة على الانتحار بإلقاء نفسها من الطبقة الخامسة، رغم توسّلات طفلها البالغ من العمر 6 أعوام، للتراجع عن ذلك.

الحادثة أثارت ضجة كبيرة، إذ وقعت في محافظة بني سويف، وكانت البداية باستغاثة من الجيران بقيام نشوى م.، ربة منزل، تقيم في الطبقة الخامسة، بإلقاء مفروشات من شرفة شقتها، وإحراق جزء منها بسبب خلافات زوجية بينها وبين زوجها، ثم أقدمت بعدها على الجلوس أعلى سور الشرفة مهددة بالانتحار، لتنتقل قوات الحماية المدنية إلى المكان.

قوات الحماية المدنية والإنقاذ، استعانت بنجلها محمد البالغ من العمر 6 سنوات، لمناشدتها العدول عن قرارها عبر مكبرات الصوت قائلاً: "أحتاجك يا أمي"، إلا أنها ردّت قائلة: "لك رب يتولاك"، وفور محاولة قوات الشرطة الاستعانة بأحد أقاربها للدخول إلى غرفتها وإقناعها بالعدول عن قرارها، قفزت من الشرفة.

تعرضت السيدة المصرية لكسور قوية وإصابات خطيرة، برغم استعانة الأهالي بمفروشات من أجل إنقاذها من الاصطدام بالأرض، إلا أنّ محاولتهم باءت بالفشل بعد ارتطامها بشرفة الطابق الأول، نُقلت على إثرها إلى المستشفى في حالة صحية حرجة.

ليست هناك تعليقات