مشاريع الرحاب السكنية

بالصور: الدفاع المدني يسهل المرور اثر سقوط اشجار بعدة مناطق لبنانية جراء العاصفة.



عمل عناصر من الدفاع المدني في تمام الساعة ٢٠:٠٠  من تاريخ اليوم الواقع في ١٢/٠٣/٢٠٢٠  على إزالة شجرة جراء سقوطها على اربع سيارات وسط الطريق في حي البراد صيدا وقد اقتصرت الاضرار على الماديات.

كذلك عمل العناصر في تمام الساعة  ٢٠:١٥ من تاريخ اليوم   على ازالة شجرة اثر سقوطها وسط طريق عام بعبدا - الفياضية ، وذلك لتسهيل حركة المرور وتمكين المواطنين من متابعة سيرهم بأمان.

و عمل عناصر من الدفاع المدني في تمام الساعة ٢٠:٤٠  من تاريخ اليوم على ازالة شجرة اثر سقوطها وسط الطريق العام في برمانا - المتن ، وذلك لتسهيل حركة المرور وتمكين المواطنين من متابعة سيرهم بأمان.

وفي مكان آخر عمل الدفاع المدني في تمام الساعة ٢١:٠٠  من تاريخ اليوم  على ازالة شجرة اثر سقوطها وسط الطريق العام في رشميا  - عاليه  ، وذلك لتسهيل حركة المرور وتمكين المواطنين من متابعة سيرهم بأمان.

وكذلك عملت العناصر من في تمام الساعة ٢١:٠٠  من تاريخ اليوم  على ازالة شجرة اثر سقوطها وسط الطريق العام في جسر القاضي   - عاليه  ، وذلك لتسهيل حركة المرور وتمكين المواطنين من متابعة سيرهم بأمان.

وايضا تمت ازالة شجرة اثر سقوطها وسط الطريق على دوار بعقلين - الشوف  ، وذلك لتسهيل حركة المرور وتمكين المواطنين من متابعة سيرهم بأمان.

و عمل عناصر من الدفاع المدني في تمام الساعة ٢٠:٣٠   من تاريخ اليوم على ازالة شجرة اثر سقوطها وسط الطريق العام في المنصورية - المتن ، وذلك لتسهيل حركة المرور وتمكين المواطنين من متابعة سيرهم بأمان.






ليست هناك تعليقات