مشاريع الرحاب السكنية

دياب من المطار: الحكومة معنية بكل لبناني في الداخل والخارج وسنتعلم من الاخطاء.




أوضح رئيس مجلس الوزراء حسان دياب أن رئيس الجمهورية ميشال عون يواكب عن كثب الاجراءات المترافقة مع رحلات عودة اللبنانيين من الخارج.
وأكّد دياب، في خلال جولة له في مطار رفيق الحريري الدولي، أن الحكومة معنية بكل لبناني في الداخل والخارج وستكون لإزالة الحواجز الطائفية المذهبية والطائفية والمناطقية والسياسية.

 وشكر دياب "كل من يعمل في هذه الظروف الصعبة"، مهنئا إياهم بسبب عملهم المميز من أجل عودة المغتربين، وقال: "لا بد من وجود أخطاء صغيرة ولكننا نتعلم من أجل المرة المقبلة".

واشار دياب :نتمنى أن تمر غيمة كورونا بأسرع وقت، الشعب اللبناني هو شعب عظيم وقوتّه باللبنانيين الموجودين في الداخل والخارج، ونحن ننظم عودة آمنة للبنانيين إلى بلادهم
وردا على سؤال عن أسعار التذاكر، قال من أمام المطار: موضوع الدعم المالي سيكون على عدة أصعدة والوزراء المعنيون سيكشفون عن امكانية دعم كل الطلاب الذين سيأتون من الخارج وفي الرحلات القادمة سيكون هناك دعم للطلاب بالذات وليس فقط بالتذاكر وإنما بالاقامة. 

وأشار الى أن وزير الخارجية يقول ان ما بين 20 و21 ألف مغترب سجل اسمه للعودة مؤكدا "أننا نسعى لتجزئة المسألة للتعامل معها وللتعامل الآمن مع القادمين حرصا على صحتهم وصحة اللبنانيين والمسألة قد تستغرق أسابيع عدة".

ليست هناك تعليقات