مشاريع الرحاب السكنية

إليكم مستجدات فيروس كورونا في لبنان



صدر عن مستشفى رفيق الحريري الجامعي التقرير اليومي عن آخر المستجدات حول فيروس الكورونا Covid-19 جاء فيه: "وصل مجموع الحالات التي ثبتت مخبريا إصابتها بفيروس الكورونا والموجودة حاليا في منطقة العزل الصحي في المستشفى إلى 31 إصابة.

تم استقبال 16 حالة مشتبه بإصابتها بفيروس الكورونا نقلت من مستشفيات أخرى. ولم يتم تسجيل أي حالة شفاء اليوم وبالتالي ما زال مجموع الحالات التي شفيت تماما من فيروس الكورونا منذ البداية حتى تاريخه 60 حالة شفاء. إنّ جميع المصابين بفيروس الكورونا يتلقون العناية اللازمة في وحدة العزل ووضعهم مستقر ما عدا إصابة واحدة وضعها حرج".

وقد بلغ عدد الإصابات بفيروس كورونا (covid-19) في لبنان 548 حالة، مع استقرار عدد الوفيات على 19 حالة، فيما ارتفع عدد المتعافين إلى 62 حالة، وفق تقرير غرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث في السراي الكبير. وقد بلغ عدد الفحوصات التي تم إجراؤها حتى الآن 10221 فحصاً. 

تجدر الإشارة إلى أنّ وزير الصحة حمد حسن أعلن في تصريح له من مطار رفيق الحريري الدولي، أنّ حالة إيجابية واحدة سجلت في صفوف الوافدين على متن طائرة خاصة تقل فريقاً يعمل في مجال التنقيب عن النفط.





ليست هناك تعليقات