مشاريع الرحاب السكنية

توقيف شخص خالف قانون الصيد واطلاقه بسند اقامة وتعهد



صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "أوقفت دورية من مفرزة استقصاء الشمال في وحدة الدرك الإقليمي، في محلة عفصديق - الكورة، أحد الأشخاص بالجرم المشهود وهو يقوم باصطياد الطيور بواسطة الشبك، ويدعى: ب. ش. (مواليد 1979، لبناني)، ضبط بحوزته /70/ طائرا وأدوات تستخدم في الصيد، مفصلة كالتالي: 4 آلات لجذب الطيور، شباك صيد، بندقيتي صيد، 3 سكاكين وقساطل حديدية.


وسلم الموقوف مع المضبوطات إلى فصيلة أميون، حيث تم تنظيم محضر ضبط بحقه بجرم مخالفة قانون الصيد البري، وترك لقاء سند إقامة بعد تعهده باحترام قانون الصيد البري وعدم تكرار المخالفة، واطلقت الطيور المضبوطة في المحلة المذكورة، وذلك بناء على إشارة القضاء المختص.

إن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي على استعداد دائم لتلقي كل الحالات الموثقة لأي مخالفة لقانون الصيد البري، من خلال تصويرها (صورة فوتوغرافية، فيديو...)، سواء من قبل المواطنين أو الجمعيات البيئية، وإرسالها إلى شعبة العلاقات العامة عبر حساباتنا twitter، Facebook، وعلى خدمة "بلغ"، على موقعنا الرسمي www.isf.gov.lb، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين".

ليست هناك تعليقات