مشاريع الرحاب السكنية

بالصّور - الساحة تُضاء احتفاءً بالزّائر الكريم


أضاءت  مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم ساحة ظهر المير -صيدا القديمة ، إحتفاء بحلول شهر رمضان المبارك . حيث تم إزالة الستار عن المشهد الرمضاني الجديد ، والذي بلغ طوله خمس وعشرون متر وارتفاعه ثلاثة أمتار. 

ولهذه المناسبة صرح  مفوض الجنوب في الكشاف المسلم القائد رامي بشاشة قائلا :" يمر علينا شهر رمضان المبارك هذه السنة في ظل وضع اقتصادي سيء ، بالإضافة إلى انتشار وباء عالمي أدى إلى حجر الناس في بيوتهم ... رغم ذلك أبت مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم  إلا أن تضع بصمتها الخاصة في هذا الشهر المبارك ، حيث اعتادت سنويا على تزيين منطقة صيدا القديمة، لا سيما ساحة ظهر المير بالمشاهد الرمضانية، وها نحن اليوم نضيء فسحة أمل في ظل ما نمر به من وباء وبلاء ،  عسى أن نخفف من وطأة الحال ونساهم في رسم بسمة على وجوه العباد .

ولقد تم وضع  الآية الكريمة "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ ۖ..." وذلك لنبعث روح الأمل لدى الناس ونذكرهم بأن الله سبحانه وتعالى قريب من عباده في كل حال وهو لن ينسانا أبدا .


هذا وتشكر المفوضية  كل من ساهم في صناعة هذا المشهد ( لا سيما مؤسسة حلمي كامل  الحلاق للتجارة و مؤسسة خالد و زياد البابا التجارية ، بالإضافة للخطاط حسان بلحس)  .










كما وتؤكد المفوضية على استمرارها باستقبال التبرعات المادية والعينية لتوزيعها على العائلات المتعففة في صيدا القديمة وضواحيها ،وذلك على رقم الهاتف  : 03649949 .

ليست هناك تعليقات