مشاريع الرحاب السكنية

مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تنشر تقريرها الخاص بجائحة كورونا


نشرت مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تقريرها الخاص المتعلق بفترة الحجر الصحي الذي رافق جائحة كورونا . حيث أطلقت المفوضية العديد  المبادرات الإغاثية والإجتماعية تمحورت الأولى حول تعقيم دور العبادة وأحياء في مدينة صيدا وضواحيها بالإضافة إلى اطلاق حملات توعوية عن فايروس كورونا وكيفية الوقاية منه. وفيما يتعلق بالشق الإجتماعي  فقد اطلقت المفوضية  أكثر من أربعين حملة لتوزيع المواد الغذائية على العائلات المتعففة في مدينة صيدا وضواحيها ،وزع من خلالها ٢٠٣٥٦ حصة استفاد منها ٧٤٧٢٢ مواطن ، وقد شارك في هذه الحملات أكثر من ١١٨ متطوع بذلو خلالها مئات ساعات التطوع في خدمة المجتمع،  كما وتعاونت المفوضية مع أكثر من ٣٠ مبادرة حكومية ،أهلية وفردية ، وذلك لإيصال المساعدات  لأكبر عدد ممكن من أهالي صيدا وضواحيها  بالإضافة إلى بعض مناطق مدينة صور ووادي الزينة وضيعة طبايا .

وقد صرح مفوض الجنوب في الكشاف المسلم القائد رامي بشاشة قائلا :" نصدر اليوم  إحصاء خاص بالفترة السابقة التي واكبنا بها إنتشار جائحة كورونا في ظل وضع إقتصادي وإجتماعي سيء ، حرصنا خلاله تقديم يد العون والمساعدة الى أكبر عدد من المواطنين ، ولقد نجحنا رغم إمكانيات المفوضية المتواضعة بكسب ثقة الناس والتخفيف عن كاهل  الكثيرين منهم". 

وأضاف:" بأننا اليوم بصدد  إطلاق مبادرات جديدة خاصة بعيد الأضحى المبارك ، سيتم الإعلان عنها تباعا ." 

وفي الختام تتوجه مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم إلى كل من ساهم في إنجاح هذه المبادرات بالشكر الجزيل على ثقتهم التي أولوها للمفوضية راجين من المولى عز وجل أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتنا أجمعين. 

هذا وتستمر المفوضية بتلقي التبرعات المادية والعينية لتوزيعها على مستحقيها على رقم الهاتف: 03649949.

ليست هناك تعليقات