مشاريع الرحاب السكنية

النقيب لاهالي طلاب مدرسة أم المؤمنين في صيدا: المقاصد للجميع وقراراتنا ستكون لمصلحتكم



نفذ اهالي طلاب مدرسة عائشة ام المؤمنين في صيدا التابعة لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية اعتصاما قبل ظهر اليوم امام مبنى المدرسة، بسبب فرض الإدارة شروطا مالية صعبة لتسجيل اولادهم للعام الدراسي المقبل، مما يرتب عليهم أعباء إضافية في ظل الركود الاقتصادي الذي تعيشه القطاعات كافة منذ دخول وباء كوفيد 19 المستجد. وكانت القوى الأمنية اتخذت إجراءات لمواكبة تحرك الاهالي.
وشهد مبنى جمعية المقاصد في مدينة صيدا، حالا من الهرج والمرج ومشادات كلامية بين الاهالي ومجموعة من حراك صيدا الطالبي من جهة وبين رئيس الجمعية يوسف النقيب بعد أن رفض الاخير مقابلتهم بشكل جماعي والتحدث إليهم الا عبر انتداب شخصين أو ثلاثة باسمهم لمعرفة مطالبهم، طالبا إليهم "تقديم ورقة بمطالبهم ليتم البت بخصوصها يوم السبت". فاستنكر المعتصمون تعاطي رئيس الإدارة معهم مما حدا بإداريين إلى إصلاح الأمور والقيام بمفاوضات استمرت قرابة الساعتين للوصول إلى حل.
بعد نجاح المفاوضات التقى أهالي الطلاب بالنقيب الذي اوضح "انه ليس له علم ببعض مطالبهم، وأن مجلس الإدارة سيعقد إجتماعا بعد غد السبت" لاتخاذ قرارات ستصب في مصلحتهم "، مؤكدا أن "مدرسة أم المؤمنين والمقاصد برمتها في النهاية لأهل صيدا وانتم منها".
من جهتهم شكر الأهالي النقيب لتفهمه معاناتهم، آملين "تحقيق مطالبهم كافة مراعاة لظروفهم المعيشية والاقتصادية". 

ليست هناك تعليقات