مشاريع الرحاب السكنية

خنقت طفلتيها حتى الموت "هنموت يا ماما".. أول صور للطفلتين ضحية الأم



جريمة بشعة أثارت ردود فعل غاضبة في الشارع المصري، لأم تجردت من كل مشاعر الإنسانية والرحمة وانعدمت فيها غريزة الأمومة، لتقتل طفلتيها حتى الموت في أثناء نومهما بداعي الانتقام من والدهما.

ووقعت الجريمة في منطقة شبرا الخيمة، وراح ضحيتها طفلتان تبلغان من العمر 5 و7 سنوات.



وفوجئ أهالي منطقة شبرا الخيمة بوفاة طفلتين لتدعي الأم كذباً أن الوفاة جاءت بسبب الاختناق نتيجة تسريب غاز طبيعي في شقتهما، إلا أن التحقيقات كشفت مفاجأة بأن الأمر خلفه شبهة جنائية بسبب وجود آثار خنق الطفلتين على رقبتهما.

وكشفت التحقيقات لغز وفاة الطفلتين وتبين كذب رواية الأم وأنها وراء مقتلهما خنقاً بيدها في أثناء نومهما في غرفتهما.


وقالت والدة الطفلتين في التحقيقات إنها ذهبت لشراء احتياجات المنزل وفور عودتها اكتشفت وفاة طفلتيها نتيجة تسرب غاز في الشقة، إلا أن تقرير مفتش الصحة أثبت وجود شبهة جنائية في الوفاة، وبتضييق الخناق حول الأم انهارت واعترفت بارتكاب الواقعة، وأكدت أنها قامت بخنق الطفلتين في أثناء نومهما انتقاماً من والدهما.

واعترفت الأم بوجود خلافات بينها وبين زوجها خاصةً بعد وفاة ابنها، لعدم إنفاقه عليها وعلى طفلتيها، وشجاره الدائم معها فقرّرت قتل الطفلتين والانتحار بعد ذلك.

وأضافت أنها قامت بخنق طفلتيها أثناء نومهما، وعندما استيقظت مشاعر الأمومة داخلها، تراجعت وهُرعت بهما إلى المستشفى لكنهما كانتا قد فارقتا الحياة، لتقرّر النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق وقرّرت استدعاء الزوج لسماع أقواله.



المصدر
النهار
اليوم السابع

ليست هناك تعليقات