مشاريع الرحاب السكنية

زواج يتحول إلى حلبة مصارعة... إعتدى على خطيبته لـ90 دقيقة بسبب نظرة!



تحول فرح إلى حلبة مصارع كان لاعباها شقيقة العروس وخطيبها، الذي أعمته الغيرة والغضب وقام بضرب خطيبته ضربا مبرحا ليصيبها بإصابات متفرقة بجسدها، واتهمها بمغازلة رجل آخر في حفل الزفاف.

ادعى "آرون ويليامز " صاحب الـ 26 عامًا ، أن خطيبته "جيسيكا غيتينغز" البالغة من العمر 25 عامًا قد سحرت  رجلًا آخر في حفل زفاف شقيقتها وقام الرجل باختلاس النظر إليها، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

بدأ "ويليامز" بتوبيخها في الفرح حتى عادت إلى البيت هاجمها ووجه لها الضرب الشديد لمدة 90 دقيقة، تارك لها بصمة على وجهها وجروحا وكدمات في جميع أنحاء جسدها.

قال المدعي "ديفيد بينيل":بعد أن عادوا إلى المنزل تدهور سلوكه، وكان يشعر بالغيرة واتهمها بالمغازلة مع رجل آخر أثناء حفل الزفاف"، وأضاف :"كان هذا اعتداء متواصل ومتكرر على الضحية ".

وقالت "جيسيكا":" ركلني مرارًا وتكرارًا في رجلي مع العلم أن هذا كان نقطة ضعف بالنسبة لي ، وحطم غرفة نومي، وأخذني من الأرض يضحك ويبصق علي ، وألقى مصباح على رأسي وحطم منزلي تمامًا"، وبعد أن انتهى قال لها  ويليامز: "أنا أحبك.. أنا آسف .. لم أقصد ذلك ".

واستمعت المحكمة إلى أن جيسيكا نُقلت إلى  مستشفى الأمير تشارلز في ميرثير تيدفيل ، جنوب ويلز ، حيث تم علاجها من إصابة في فكها.

وحكمت المحكمة بسجن "ويليامز" لمدة 21 شهرًا ، وتم تعليقه لمدة عامين ، بالإضافة إلى حضوره برامج إعادة التأهيل لمدة 10 أيام و 35 جلسة لبرنامج بناء علاقات أفضل، ودفع تعويض للضحية قيمته 180 جنيها استرلينيا.

ليست هناك تعليقات