مشاريع الرحاب السكنية

بعد كلام نتنياهو.. جولة إعلامية داخل منشأة صناعية في ‎الجناح


ردا على مزاعم نتنياهو نظّمت العلاقات الاعلامية في حزب الله جولة للإعلاميين في منطقة الجناح - الأوزاعي في الاماكن التي اشار اليها نتنياهو بانها تحتوي مخازن سلاح لحزب الله لإطلاعهم على حقيقة الوضع هناك 


مسؤول الاعلام في "حزب الله" الحاج محمد عفيف قال: "لقد قمنا بهذه الجولة الاعلامية لكي نكذّب اتهامات نتنياهو ونمنع تحريضه الشعب اللبناني علينا ونؤكد عدم وجود صواريخ في هذا المكان وهذه المنشأة هي منشأة صناعية طبيعية موجودة منذ عشرات السنوات".


وأكّد أنّ "كل الاتهامات التي يسوقها العدو هي ادعاءات كاذبة وجزء من الحرب النفسية"، مشدّدًا على أنّ المنشأة ليست ملكًا لحزب الله.


ولفت عفيف إلى أنّه لو كان للحزب مخازن للصواريخ لما دعا لجولة للاعلاميين للتأكيد أنها منشأة مدنية، معتبرًا أنّ نتنياهو اراد استغلال وجوده في الامم المتحدة لاتهام الحزب.


وكان الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصرالله قد نفى كلام نتنياهو قائلاً: "نحن لا نضع صواريخ لا في مرفأ بيروت ولا قرب محطة غاز ونعلم جيداً أين يجب أن نضع صواريخنا".


وكان رئيس وزراء العدو الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد زعم خلال كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، عما أسمّاه مقرات سرية لحزب الله.


وقال نتنياهو إن لدى الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله "مخازن صواريخ على بعد متر من مستودعات غاز قرب مطار بيروت".


أضاف نتنياهو: "أقول لسكان حي "الجناح" في بيروت حيث يخبئ حزب الله الصواريخ قرب شركة الغاز ومستودعات الغاز.. يجب عليكم التصرف بسرعة والاحتجاج لأنها ستكون كارثة جديدة في حال وقع انفجار".





 

ليست هناك تعليقات