مشاريع الرحاب السكنية

عين الحلوة: أقارب سجناء يطلقون النار في الهواء .. والسبب ؟




سجل مساء اليوم اطلاق نار كثيف في اجواء مخيم عين الحلوة  تبين ان مصدره بعض اقارب لموقوفين فلسطينيين في السجون اللبنانية الذين اطلقوا النار بالهواء  كنوع من الضغط من اجل تسريع محاكمتهم كونهم متروكين في السجون من دون محاكمة منذ سنوات طويلة.

وافيد ان مطلقي النار هم افراد من عائلة احد الموقوفين البارزين الذي كان اصيب في اشتباكات شهدها المخيم قبل سنتين وفر من المستشفى بعد نقله اليها ومن ثم جرى تسليمه لاحقاً من قبل والده الى السلطات اللبنانية.


ووزع عبر وسائل التواصل الاجتماعي في المخيم بيان حمل توقيع " أهالي الموقوفين في السجون اللبنانية " وجاء فيه:


 "من .. اهالي  الموقوفين في السجون اللبناني الى.. كل اخ .. وكل صديق وكل محب لهم..بمشاركتنا في صرختنا هذه برسالتنا هذة الموجهه الى كل الفصائل .. وكل من يدعي التحدث باسم الفلسطينيين..حيث لا امن ولا استقرار في عين الحلوة بعد اليوم ما دام اولادنا واحباؤنا المظلومين في السجون بلا محاكمات منذ سنين..وسيكون هناك اطلاق للرصاص بالهواء بداية تحذيرا للقيادات الفلسطينيه لانها ومنذ وقت طويل لم تساعدنا ولم تتجاوب معنا باتصالاتها مع المعنيين في حل الموضوع ومن هنا نحملها تلك المسؤلية عن عدم استقرار الامن في المخيم.


وعلم ان اتصالات تتولاها بعض القوى الاسلامية في المخيم مع اهالي مطلقي النار من اجل ابقاء تحرك اهالي السحناء ضمن طابعه السلمي .


*رأفت نعيم*

ليست هناك تعليقات