مشاريع الرحاب السكنية

لبنان على موعد مع أوّل منخفض جوي




 توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني أن يكون الطقس غداً الأحد غائماً جزئياً إلى غائم مع ضباب على المرتفعات وإنخفاض محدود بدرجات الحرارة، بخاصة على الجبال والداخل، تتساقط أمطار متفرقة ويتوقع حدوث برق ورعد مع رياح ناشطة.


وجاء في النشرة:


الحال العامة: يتأثر الحوض الشرقي للمتوسط بمنخفض جوي متمركز شمال تركيا، مما يؤدي الى طقس متقلب وممطر إعتباراً من مساء اليوم السبت.


الطقس المتوقع في لبنان:


السبت: غائم جزئياً مع بداية إنخفاض بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية، يتشكل ضباب على المرتفعات ويتحول ليلاً إلى غائم مع إحتمال تساقط بعض الأمطار الخفيفة المتفرقة خاصة شمال وجنوب البلاد.


الأحد: غائم جزئياً إلى غائم مع ضباب على المرتفعات وإنخفاض محدود بدرجات الحرارة خاصة على الجبال والداخل، تتساقط أمطار متفرقة ويتوقع حدوث برق ورعد مع رياح ناشطة.


الإثنين: غائم جزئياً إلى غائم مع إنخفاض إضافي بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار خفيفة متفرقة من المتوقع أن تشتد محلياً إعتباراً من بعد الظهر خاصة في المناطق الشمالية مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة.


الثلاثاء: غائم جزئياً إلى غائم مع إستمرار الإنخفاض بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار محلية متقطعة مع رياح ناشطة أحياناً.

ليست هناك تعليقات