مشاريع الرحاب السكنية

إطلاق رابطة قدامى لاعبي الاهلي صيدا برئاسة الكابتن وليد اغا

 



أطلق لاعبو النادي الاهلي صيدا تجمع للاعبين القدامى اطلقوا عليه إسم (رابطة قدامى لاعبي النادي الاهلي صيدا)، يهدف لتنظيم عمل لاعبي النادي القدامى.


وجاء إطلاق الرابطة يوم الجمعة الماضي خلال لقاء موسع عقد في مقر النادي في مدينة صيدا وحضره ٢٠ لاعبا ممن سبق لهم ان لعبوا في صفوف النادي.


ويأتي اطلاق هذه الرابطة بعد سلسلة مشاورات بين قدامى اللاعبين استمرت حوالي ١٠ ايام، تم الاتفاق خلالها على التأسيس الذي يهدف لتنظيم عمل قدامى اللاعبين و واطلاق التمارين والانشطة للاعبي الفترة الذهبية للنادي الصيداوي.


بدأ اللقاء بكلمة لكابتن فريق الاهلي صيدا السابق وليد آغا، الذي تحدث عن اهداف انشاء هذه الرابطة، والتواصل المسبق الذي تم مع رئيس النادي السيد احمد الحريري الذي اطلع على الفكرة وباركها، تلاه مداخلات للحضور افضت الى ترشيح ٨ اشخاص لعضوية الهيئة الإدارية.


تلاه جلسة مغلقة للأعضاء المرشحين حيث قاموا بالتوافق على تسمية الكابتن وليد آغا رئيسا للرابطة، والذي قام بدوره بترأس الجلسة ثم توزيع المهام بالتوافق، والتي جاءت على الشكل التالي:


وليد آغا             الرئيس 

مصطفى جرادي   نائب الرئيس

حسن وهبي       امين السر

خالد بديع          مسؤول المالية

احمد عبود         مسؤول الانشطة

أيمن هواش        مسؤول الاعلام

حسين اسماعيل  مستشار

مصطفى عجيل  مستشار


هذا، وتعقد الهيئة الادارية الاولى لهذه الرابطة اجتماعها الاول في غضون ايام لبحث آليات العمل ووضع الانظمة والاتفاق على رزنامة الانشطة.


وتلا الجلسة سحور في مطعم تاج بدعوة من الكابتن حسن عواركة.







ليست هناك تعليقات