مشاريع الرحاب السكنية

حوادث امنية متفرقة في طرابلس..ماذا يحدث؟!

 


اقدم مجهولون مساء أمس الثلاثاء على سلب مبلغ كبير من المال من أحد الاشخاص في منطقة ابي سمراء اثناء توجهه لصرف مبلغ من الدولار مقابل الليرة، وفق ما أفاد مندوب "لبنان 24".

وكان السارقون قد كمنوا للمواطن عند مفترق احد الشوارع في ابي سمراء بعد ان علموا ان بحوزته كمية من الدولار اثناء توجهه للقيام بصرفه مقابل الليرة، حيث تم الاعتداء عليه وسلبه المبلغ. وفرّ المعتدون الى جهة مجهولة.

وفي السياق عينه تشهد منطقة السويقة في طرابلس وخاصة الشوارع التي تربط بين جسر السويقة والقبة، قيام بعض الأشخاص بشكل شبه يومي بالاعتداء بالضرب على مواطنين بالعصي او بالمسدسات من دون معرفة الاسباب، وفق ما أفاد مندوب "لبنان 24" حيث يقوم المجهولون بوضع اقنعة وانتظار المواطنين يومياً للاعتداء عليهم بالضرب ثم الفرار.

وافادت المصادر الميدانية ان هذه الاعتداءات تحصل بشكل شبه يومي لافراد من 3 عائلات فقط، لافتة الى إحتمال القيام  بهذه الاعتداءات بهدف الثأر بسبب وجود اشكالات واطلاق نار سابق بين العائلات.

وطالب المواطنون القوى الامنية ضبط هذه المنطقة وتوقيف الفاعلين.

اما صباح اليوم فقد أقدم شخصان مجهولان بالاعتداء على سائق دراجة نارية في منطقة القبة - نزلة المشروع وذلك بهدف سرقته وسلبه الدراجة النارية وتمكن السائق من ردعهما ثم الافلات منهما والفرار من المكان من دون ان يصاب...


ليست هناك تعليقات