مشاريع الرحاب السكنية

ميقاتي: انا والحريري واحد واليوم أفاوض عنه

 


اعلن الرئيس المكلف لتشكيل الحكومة نجيب ميقاتي ان "هناك أمل ولو كان ضئيلاً لتجنيب لبنان الارتطام الكبير ولذك لم أتردّد بقبول التكليف" و"أنا فدائي بهذا الموضوع وأحاول التخفيف قدر المستطاع من الحريق ولكن بمساعدة الجميع".

وتابع ميقاتي في حديث للـ"MTV": "أحترم صرخة الناس وأنا أول القائلين أنّه علينا أن نسمع للناس كلن يعني كلن ونحن من هذه الطبقة السياسية ولكننا مضطرون في هذه المرحلة وفق الشروط السياسية الحالية أن نتولّى مرحلة انتقالية إلى حين الانتخابات المقبلة".
وقال ميقاتي: "أنا ورئيس تيار المستقبل سعد الحريري واحد واليوم أفاوض عنه كما هو فاوض عني وعن الرؤساء السابقين في الأشهر الماضية".

واضاف: "بحثت مع رئيس الجمهورية ميشال عون بموضوع الحقائب وسيتمّ بحث الأسماء الأسبوع المقبل ونحتاج اليوم لحكومة تقنية تهتم بالموضوع الاقتصادي والمالي وموضوع الانتخابات والحديث اليوم عن حكومة من 24 وزيراً".
واشار ميقاتي الى ان "وزيرا الداخلية والعدل يجب أن يكونا مستقلَّيْن تماماً لعدم التشكيك بمصداقيتنا في إدارة الانتخابات النيابية".

واكد ميقاتي ان "هناك تفاهم وتعاون كامل حتّى الآن بيني وبين فخامة الرئيس لأن الموضوع هو إنقاذ الوطن واتفقنا على وضع النقاط الخلافية جانباً إلى حين الوصول إلى الصيغة شبه النهائية ولا أقبل أن يفرض عليَّ أحد وزيراً ولكن لا أضع وزيراً استفزازياً".


ليست هناك تعليقات