مشاريع الرحاب السكنية

مسلسل “شهر 10” موضوعه وتفاصيل عرضه


أيمن القيسوني يحارب سرطان الثدي عند النساء بعمل درامي يجمع نجمات العالم العربي

أيام قليلة تفصلنا عن بدء عرض مسلسل “شهر 10” المخصص للتحذير والوقاية من الاصابة بسرطان الثدي لدى النساء، هذا ما تؤكده الشركة المنتجة “سولز برودكشن” التي أنهت عملية المونتاج وبدأت بتسليم الحلقات الى القنوات التي ستعرض هذا المسلسل لمدة عشرة أيام، وسيعرض المسلسل في لبنان خلال أسبوعين، وكذلك طلبت محطة أم بي سي 4 التجهيز لحملة إعلامية خاصة بالمسلسل الذي تؤدي بطولته كاريس بشار الطبيبة المتخصصة بأمراض السرطان وتعاني في حياتها الأسرية، ما يدفع زوجها الذي يعمل طبيباً إلى طلاقها ثم إعلان ندمه على ما فعل.


وعُلم أيضاً أن حلقة الممثلة أمل عرفة مؤثرة جداً بعد اكتشافها بأنها مصابة بورم في الصدر، فتُصاب بصدمة كامرأة قوية متزوجة وسيدة أعمال لها وزنها في المجتمع.


وكذلك حلقة الممثلة المصرية آيتن عامر التي لم تغير مهنتها كممثلة في المسلسل وتعاني هي أيضاً بحسب دورها من إصابة في سرطان الثدي، إذ تدور أحداث متسلسلة في كيفية مواجهة المرض للمشاهير أو الفنانات تحت الضوء.


والمسلسل من تأليف وليد زيدان وبتول ورد، اخراج رندة علم ومن انتاج شركة روش العالمية الرائدة في مجال الأدوية والتشخيص بالشراكة مع الجمعية اللبنانية لمكافحة سرطان الثدي والجمعية العراقية لمكافحة سرطان الثدي تنفيذ الإنتاج لشركة 2souls production نيفين قازان وأيمن قيسوني.


والمسلسل من بطولة :كاريس بشار في دور الدكتورة (رولا عزام) جان دكاش ورنين مطر ولمى مرعشلي ويشارك عدد من النجوم كضيوف شرف في كل حلقة ومنهم.. أمل عرفة، أيتن عامر، نغم أبو شديد وآخرون...








ليست هناك تعليقات