مشاريع الرحاب السكنية

اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في صيدا



نفذ اهالي موقوفي ومحكومي أحداث عبرا وشباب "مسجد بلال بن رباح" مسيرة راجلة انطلقت بعد صلاة الجمعة من امام "مسجد عائشة ام المؤمنين" وصولا الى تقاطع ايليا في صيدا حيث اعتصموا للمطالبة باطلاق ابنائهم والشيخ أحمد الأسير.

وقد القى خالد البوبو كلمة المعتصمين التي أكد فيها أن الشيخ احمد الأسير واخوانه كانوا من اول من طالب بحصرية السلاح بيد الدولة عن طريق الإعتصامات السلمية في كافة المناطق اللبنانية ..

مشيراً الى أن من أهم أسباب عدم نصرة الشيخ الاسير واخوانه هو التذرع بان الشيخ تسلح الا ان التسلح كان ردة فعل على الاعتداءات المتكررة علينا..

مؤكداً أن سبب هذه الاعتداء يعود لاننا ناصرنا الشعب السوري المظلوم ورفعنا الصوت عاليا بوجه التدخل في سوريا مع العلم أن جميع اهالي صيدا وفعالياتها يعلمون حقيقة ما حصل في عبرا ومن استباح المدينة حينها .

ورغم أن الجميع الان يتكلم بنفس المصطلحات والمعاني التي كان يتكلم بها الشيخ احمد الاسير سابقا ولكن للاسف انقلبوا على مبادئهم كالعيش المشترك وحرية الرأي والتعبير
وهم يعلمون حقيقة ما حصل في عبرا وان الشيخ مظلوم ولكنهم سكتوا ومازالوا ساكتين وراضين بالظلم على الشيخ واخوانه لسبب واحد وهو انه يمثل التدين السني .
















 

ليست هناك تعليقات