مشاريع الرحاب السكنية

الدكتور وهبه عبد المنعم شعيب في ذمة الله.

 


غيب الموت يوم أمس الاربعاء الدكتور وهبه عبدالمنعم شعيب مؤسس مستشفى الجنوب (شعيب)..

وقد نعاه مجلس بلدية صيدا في بيان:

ينعي *مجلس بلدية صيدا* برئاسة المهندس *محمد السعودي* الدكتور وهبة عبدالمنعم شعيب والد عضو المجلس البلدي السيدة وفاء شعيب الددا،الذي وافته المنية يوم امس الأربعاء ويتم تشييع جثمانه  ظهر اليوم الخميس 25-8-2022 في حسينية صيدا – البوابة الفوقا.

لقد ساهم الراحل الكبير في إثراء مهنة الطب علما وإنسانية، وعمل جاهدا لتأسيس وإنشاء مستشفى الجنوب في مدينة صيدا لتكون صرحا طبيا يقدم خدماته للمرضى بكافة الإختصاصات ، متكافلا مع المرضى من ذوي الدخل المحدود والفقراء.

كما أولى الشأن العام أهمية عظيمة في حياته فكرس لها وقتا كبيرا إبان توليه عضويه المجلس البلدي خلال رئاسة الأستاذ أحمد الكلش .

وكان رحمه الله أحد أشهر الجراحين المتفوقين في مهنة الطب،  وقد تولى رئاسة وحاكمية كلية الجراحين الأميركية في لبنان .

ويتقدم المجلس البلدي برئاسة المهندس محمد السعودي ، بأحر التعازي القلبية إلى زوجة الفقيد السيدة ماجدة بك الزين وكريمته عضو المجلس البلدي السيدة وفاء وهبة شعيب وإلى عائلتها الكريمة ، سائلين الله عز وجل له الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم عائلته الصبر والسلوان.

وايضاً نعى النائب *الدكتور عبد الرحمن البزري* الدكتور وهبي شعيب وقال في بيان "لقد فقدت صيدا اليوم برحيل المغفور له علما رائدا من أعلامها في الحقلين الطبي والإجتماعي، ورجلا عرف عنه إهتمامه بالشأن العام وبالعمل الإنساني من خلال ممارسته الطبية، ومن خلال بنائه لصرح طبيٍ هام هو مستشفى الجنوب (شعيب) الذي خدم أهالي صيدا ومنطقتها وأهالي الجنوب عموما.

وأضاف: "أدى الراحل العزيز دورا مهما في الحياة الإجتماعية والسياسية في مدينة صيدا، وكانت له مشاركته في مجالسها البلدية، ولا عجب في ذلك فهو ينتمي إلى عائلة صيداوية كريمة عرفت بدورها المهم على المستويين الصيداوي واللبناني وفي الإدارات العامة".

وختم " رحم الله فقيدنا الغالي وأسكنه فسيح جناته، متوجهين لعائلته الكريمة بأحر التعازي، راجين من المولى عز وجل أن يلهمهم من بعده الصبر والسلوان".





ليست هناك تعليقات