مشاريع الرحاب السكنية

طقس صيفي معتدل مستمر خلال الايام القادمة..وهذه التفاصيل.

 


أشارت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان أن طقساً صيفياً معتدل الحرارة ورطب يسيطر على لبنان خلال الأيام القادمة.

معدل درجات الحرارة لشهر آب على الساحل يتراوح ما بين ٢٥ و ٣٣ درجة.

تحذير من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية والداخلية.

الطقس المتوقع في لبنان:

▪️السبت:  غائم جزئيًاً مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل واستقرارها على الساحل،يتحول مساء الى غائم مع تشّكّل ضباب كثيف على المرتفعات خاصة الشمالية مما يؤدي الى سوء في الرؤية .

▪️الأحد:  غائم جزئياً الى غائم أحيانًا ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة بينما تنخفض بشكل طفيف في المناطق الداخلية والشمالية، تنشط الرياح أحياناً كما يتشكّل ضباب كثيف أحيانًا بدءًا من ارتفاعات منخفضة تؤدي الى سوء في الرؤية مع احتمال تساقط بعض الرذاذ على المرتفعات الشمالية في الفترة المسائية.

▪️الإثنين:  غائم جزئيًا الى غائم مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة ورياح ناشطة، يتشكّل ضباب كثيف أحيانًا على المرتفعات اعتبارا من العصر يؤدي الى سوء في الرؤية على الطرقات الجبلية، كما يتساقط الرذاذ على المرتفعات خاصة الشمالية خلال الفترة المسائية.

▪️الثلاثاء:  غائم جزئياً الى غائم أحيانًا ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة يتشكّل ضباب كثيف أحيانًا على المرتفعات اعتبارا من العصر مع احتمال تساقط بعض الرذاذ على المرتفعات الشمالية في الفترة المسائية.

_الرياح السطحية:   ، جنوبية غربية نهارًا متقلبة ضعيفة ليلاً سرعتها بين ١٠ و٣٥ كلم/س.

_الانقشاع:   جيد على الساحل، يسوء اعتباراً من العصرعلى المرتفعات بسبب الضباب.

_الرطوبة النسبية على الساحل: 
بين  ٥٥ و ٧٥ %.

_حال البحر:   منخفض ارتفاع الموج.
_حرارة سطح الماء:   ٣٠°م.
_الضغط الجوي:   ١٠٠٧ HPA
أي ما يعادل:   ٧٥٥ ملم زئبق

_ساعة شروق الشمس:   ٠٦:٠٤
_ساعة غروب الشمس:   ١٩:١٨


ليست هناك تعليقات