مشاريع الرحاب السكنية

400 جنيه أنهت حياتها.. مقتل طفلة بقنا على يد جارتها القاصر بعد تهديدها بكشف سرها



لا يتخيل احد، ان تتحول طفلة في الخامسة عشر من عمرها الى قاتلة تمتلك جبروت أعتى المجرمين، وقسوة جعلتها تقتل طفلة لم تبلغ من العمر 9 سنوات بدم بارد، بل وتبحث عنها مع اهلها، طوال 3 ايام، ربما يكون ذلك ناتجا عن الحوادث التي نطالعها يوميا واستفادت منها الطفلة القاتله في تنفيذ مخططها.


جريمة بشعة تهز قنا

تفاصيل الجريمة البشعة، بدأت بتغيب الطفلة ملك محمد النجار 9 أعوام، عن منزلها، في قرية كرم عمران، بقنا، وبعد أيام من البحث، عثر عليها جثة هامدة فى مياه ترعة كرم عمران بالقرب من منزلها.

وسط محاولات البحث التى لم تتوقف عن الطفلة البريئة طوال 3 أيام، لم يخطر على بال أحد من الأهالى أن الطفلة التى يأملون فى العثور عليها، تحولت إلى جثة هامدة منذ اللحظات الأولى لتغيبها عن المنزل، و أنها لن تعود معهم، إلا إلى مثواها الأخير فى مقابر الأسرة، و أن قاتلتها قريبة منهم ترى وتشاهد فى صمت محاولات البحث عن قتيلتها.


انتشال جثة الطفلة ملك

تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، بلاغا بالعثور على طفلة في ترعة كرم عمران، وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة قنا إلى مكان الترعة، وتم انتشال جثة الطفلة.

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي، وأخطرت جهة التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.



حل لغز مقتل ملك

كشفت التحريات، عن أن وراء ارتكاب الجريمة، جارة ملك التي تبلغ من العمر 15 عام، بسبب مشاهدة ملك لها أثناء سرقة 400 جنيه.

واعترفت المتهمة في التحقيقات، بأن الطفلة ملك ووالدتها بعد أن علمتا بجريمة السرقة سخرت منها وهددها بفضحها وإبلاغ الشرطة، لذا فكرت في الانتقام و استدرجت الطفلة ملك إلى حوش مواش مهجور وأنهت حياتها.



الشيطان يرسم خطة النهاية

الخطة التى شارك الشيطان فى إعدادها وصياغتها، بدأت باستدراج الطفلة البريئة التى لم تتخيل أن تكون نهايتها بعد لحظات على يد رفيقتها، و ذهبت بها إلى حوش مهجور بالقرب من منزلهم، لكى تنفذ جريمتها دون إزعاج من أحد.

وبكل قسوة ودون رحمة باغتت الطفلة المتهمة، رفيقتها البريئة بضربة قاضية على الرأس أفقدتها الوعى فى الحال، ولم تكتف بذلك فأكملت عليها بقبضة قاسية حول رقبتها لتتأكد من مفارقتها الحياة للأبد، وزيادة فى البشاعة قيدتها ووضعتها فى جوال وتوجهت بها للترعة المجاورة وألقت بها وسط المياه، لكى يرحل معها سرها للأبد.



تشييع جثمان الطفلة إلى مثواها الأخير

شيع المئات من أهالي قرية كرم عمران في قنا، جثمان الطفلة ملك، وتم دفنها في مقابر العائلة بزمام القرية وسط حالة من الحزن على وفاتها.

ليست هناك تعليقات