مشاريع الرحاب السكنية

يونايتد ينجز المهمة... وقمة مرتقبة بين مانشستر سيتي وليفربول

 


بلغ مانشستر يونايتد الدور ربع النهائي من كأس رابطة الأندية الإنكليزية لكرة القدم، بفوزه على ضيفه بيرنلي، متصدر الشامبيونشيب، 2-صفر، في أول مباراة يخوضها "الشياطين الحمر" بعد مغادرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الفريق من الباب الضيّق.


وعادت عجلة الدوريات الاوروبية للدوران، بعد انتهاء مونديال قطر بتتويج الأرجنتين على حساب فرنسا بركلات الترجيح.


وخاض يونايتد مباراته الأولى بعد قرار فسخ عقد رونالدو، على خلفية مقابلة نارية أجراها أفضل لاعب في العالم 5 مرات، انتقد فيها النادي ومدربه الهولندي إريك تن هاغ.


ويدين يونايتد بفوزه إلى الدنماركي كريستيان إريكسن، الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 27، قبل أن يضيف ماركوس راشفورد الثاني (57).


واقحم مدرب يونايتد تن هاغ خمسة لاعبين خاضوا غمار العرس الكروي العالمي، هم إلى جانب راشفورد وإريكسن كل من البرتغالي برونو فرنانديش والبرازيلي كازيميرو والهولندي تيريل مالاسيا.


وقارع بيرنلي، الذي يشرف على تدريبه قائد #مانشستر سيتي السابق البلجيكي فنسان كومباني، مضيفه على ملعبه "أولد ترافورد"، قبل أن تهتز شباكه بتسديدة من مسافة قريبة من إريكسن بعد تمريرة من آرون وان-بيساكا.


وضاعف راشفورد النتيجة بعد قرابة ساعة من صافرة البداية، اثر مجهود فردي رائع حيث توغل من منتصف الملعب إلى منطقة جزاء بيرنلي وسدد في الشباك.


وفاز تشارلتون من الدرجة الثالثة على برايتون بركلات الترجيح 4-3 بعد تعادلهما سلباً، ونوتنغهام فوريست على بلاكبيرن من الشامبيونشيب 4-1.


وكانت أندية ولفرهامبتون وساوثمبتون ونيوكاسل وليستر سيتي حجزت بطاقتها الثلثاء.


ويختتم الدور الرابع الخميس، بلقاء قمة يجمع بين مانشستر سيتي وليفربول حامل اللقب.




ليست هناك تعليقات