مشاريع الرحاب السكنية

ليل جنوب لبنان دامي: غارات بالصواريخ الثقيلة حتى منتصف الليل خلفت شهداء ودمار واضرار كبيرة!

 



واصل طيران العدو  الإسرائيلي غاراته بالصواريخ الثقيلة حتى منتصف ليل السبت- الاحد، فقرابة الساعة الثانية عشرة والنصف من فجر اليوم، قصف الحربي الإسرائيلي بلدتي كفرشوبا وشبعا في منطقة العرقوب.


 واستهدف العدو منزلاً في كفرشوبا ما ادى إلى استشهاد صاحبه المواطن قاسم اسعد وتدمير منزلين واضرار كبيرة.


كما استهدف القصف أطراف الناقورة وعلما الشعب.


جاء ذلك بعد أن نفّذت إسرائيل عملية اغتيال جديدة مساء أمس حيث أغارت مسيّرة على سيارة على طريق ميدون- البقاع الغربي، ما أدى إلى استشهاد قياديين من "الجماعة الإسلامية" في لبنان ونعت "الجماعة الإٍسلامية" في بيان مصعب وبلال خلف.


من جهته نعى "حزب الله" "الشهيد رافع فايز حسان "ناصر علي" مواليد عام ١٩٧٤ من بلدة الخيام في جنوب لبنان" الذي قضى في الغارة الإسرائيلية على كفركلا أمس.


وكان قد نعى "حزب الله" أمس الشهيد  فرج الله علي حمود "ساجد" مواليد عام ١٩٧١ من بلدة كفركلا في جنوب لبنان.


وصباح اليوم اعلن حزب الله أن مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية استهدفوا عند الساعة 08:30 من صباح يوم السبت 27-4-2024 تموضعات ‌‏مستحدثة لجنود العدو غرب مستعمرة شوميرا بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابة مباشرة. ‏


الى ذلك يخيم التوتر الشديد  على المنطقة الحدودية في القطاع الشرقي من جنوب لبنان هذا الصباح انطلاقا من سهل المجيدية الغجر خراج بلدة الماري في قضاء حاصبيا وحتى منطقة العرقوب حاصبيا ومزارع شبعا بعد ليل عنيف من تبادل القصف المدفعي والصاروخي وغارات للطيران الحربي والتجسسي بين حزب الله وجيش العدو الإسرائيلي..


فيما سُجّلَ تحليق شبه متواصل للطيران التجسسي الاسرائيلي نوع ام كا الذي كثف طلعاته الاستكشافية التجسسية فوق المنطقة".








ليست هناك تعليقات