مشاريع الرحاب السكنية

ليل ملتهب في جنوب لبنان ..غارات متتالية واحزمة نارية وقصف مدفعي!


 

شن الطيران الحربي الإسرائيلي بعد منتصف الليل ثلاث غارات متتالية على بلدة مارون الراس ما ادى الى اضرار جسيمة في الممتلكات والبنى التحتية وبخاصة شبكتي الكهرباء والمياه واضرار في المنازل من دون وقوع اصابات بشرية.


تزامناَ شن الطيران الحربي المعادي غارة جوية بالصواريخ استهدفت الأطراف الشرقية لبلدة حولا سمع صداها في مدينة النبطية وضواحيها..


كما اطلق العدو الاسرائيلي القنابل الحارقة بعد منتصف الليل على جبلي اللبونة والعلام في  القطاع الغربي واشتعلت النيران بما تبقى من الاشجار المعمرة وقد عملت فرق الدفاع المدني على اخماد الحريق الذي استمر اكثر من ساعتين.


كما نفّذ الطيران الحربي الإسرائيلي أمس الأربعاء حزاماً نارياً من الغارات الجوية بلغت أكثر من 13 غارة متزامنة استهدفت أطراف بلدات عيتا الشعب وراميا، جبل بلاط وخلة وردة.


الى ذلك قصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم بلدات علما الشعب والضهيرة وأطراف طيرحرفا 


وحتى صباح اليوم اطلق العدو القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق في قضاءي صور وبنت جبيل وحلق الطيران المسيّر فوق قرى الجنوب.


ولا يزال الطيران التجسسي الإسرائيلي يقوم بطلعات استكشافية تجسسية فوق حاصبيا ومزارع شبعا، وصولا حتى أجواء البقاعين الشرقي والغربي واقليم التفاح.


ليست هناك تعليقات