مشاريع الرحاب السكنية

اختُتِمت المحطة الخامسة من الإبداع اليوم، ولكن المسيرة ما زالت مستمرة.

 




اختُتِمت اليوم فعاليّات الجمال والابداع في المعرض الخامس لمُلتقى "مُبدعون تحت سماء صيدا" الَّتي استمرَّت فعاليّاته لثلاثة أيّام من الإبهار والتَّميُّز .

اختُتِم اللِّقاء ولكن مسيرة العطاء والمُفاجآت الَّتي وعد بها الفنّانون مُستمرَّة في الأيّام القادمة. 

وقد انطلق المعرض الَّذي نظَّمتهُ جمعيَّة شباب شرحبيل برئاسة السَّيِّد "وليد السبع أعين" عصر يوم الجُمعة الماضي، واستمرَّ لِمُدَّة يومين حتّى السَّبت والأحد.

تميَّزت أيّام المعرض بحُضورٍ كثيفٍ من الجمهور والعديد مِنَ الفعاليّات على كافّة المُستويات.

أجمع جميع الحُضور على الجُودة العالية والبصمة الرّائعة الَّتي اتَّسمت بها مُحتويات المعرض من لوحاتٍ مرسومةٍ ومخطوطاتٍ وأعمالٍ يدويّةٍ وأدبيّةٍ.

أثنى الحضور على التَّنظيم الرّاقي والمكان الفاخِر الَّذي يتَناسَب مع سِحر الفنّ الجميل في كاليري شكسبير بمنطقة الشَّرحبيل.

كان من المُلفت للنَّظر خلال فعاليّات المعرض حضور فنّانين ورسّامين مّحترفين  بالإضافة إلى الأُدباء والشُعراء الَّذين أُبهِروا بالمُحتوى المعروض وعبّروا عن اعجابهم به لجميع المبدعين. 

لليوم الثّالث على التّوالي حضرت عدَّة وُفود رسميّة من بينها عضو مجلس بلديّة صيدا السَّيِّد "محمد البابا"، ووفد من منطقة جزّين بقيادة السَّيِّد “جوزيف عون”. كما حضر أيضًا مسؤول اتّحاد نقابات العمّال في صيدا السَّيِّد “عبد اللطيف الترياقي”. وكان قد حضر يوم أمس السَّيد "عبد المولى الصلح" ورئيس جمعية الشارع الثقافي وعضو جمعية الفنانين اللبنانيين للرسم والنحت الفنّان "زاهر البزري".

وعلى هامش فعاليّات المعرض قدَّمت الشّاعرة "وفاء الزعتري" هديّة رمزيّة لكلّ الفنّانين وهي نسخة من كتابها "أُنثى من نار ونور" تعبيرًا وتقديرًا منها لِما قدَّموه من فنٍّ راقٍ وبصمةٍ مُميَّزةٍ.

إنتهى اللّقاء بوعدٍ ملؤه الحماسة من الفنّانين للجمهور، للقاءٍ آخرٍ مليءٍ بالإبداعِ والتَّألُّقِ. ونحن نعدُ بالاستمرار في دعم كلّ نشاط يُبرِز وجه لبنان الثّقافيّ والحضاريّ، لنبقى على مسار الإبداع والتَّألُّق المُستمرّ.

ختامًا وبموازاة هذا الدَّعم والتَّقدير، يستمرّ الفنّ والإبداع في تحقيق إنجازات لا تُضاهى، مُستمدًّا قوّته من شغف الفنّانين وتفاعل الجمهور.








































ليست هناك تعليقات