نشر المتحدّث باسم جيش العـ..ـدو الإسرائيليّ افيخاي ادرعي عبر منصة "X" أنّ "الجيش الإسرائيليّ استهدف مسلّحَين من "حـ..زب الله" شكّلا تهـ..ـديدًا لجيشنا في منطقة مرتفعات علي الطاهر في جنوب لبنان، بعد رصدهما بالقرب من المنطقة الأمنية".
التعليقات على الموضوع