بلدية بقسطا تعلن بدء رفع النفايات خلال ساعات وتدعو الأهالي للتعاون
بقسطا ــ المكتب الإعلامي:
أعلنت بلدية بقسطا عن بدء عملية رفع النفايات من مختلف أحياء وشوارع المنطقة خلال الساعات القليلة القادمة، مؤكدةً جهوزية فرق العمل والآليات للمباشرة بالجمع الفوري.
وتوجّهت البلدية إلى الأهالي والسكان الكرام بطلب التعاون لإنجاح هذه العملية بأسرع وقت وبأفضل شكل ممكن، وذلك من خلال:
- التريّث في إخراج النفايات والانتظار لحين وصول آليات الجمع إلى الأحياء قبل إخراج النفايات من المنازل.
- الالتزام بأماكن الرمي بوضع النفايات داخل المستوعبات المخصصة لها فور وصول الآليات لضمان الحفاظ على نظافة الشوارع.
وتتقدم بلدية بقسطا من الأهالي بخالص الاعتذار عن التأخير في جمع النفايات الذي استمر على مدى اليومين الماضيين، مؤكدةً أن هذا التأخير كان خارجاً تماماً عن إرادتها. كما تعرب البلدية عن بالغ شكرها وتقديرها لتفهم السكان وتعاونهم الدائم والمستمر.
.jpeg)

التعليقات على الموضوع